موقع اغاني سمعنا
المطربين حسب الحروف أ ب ت ث ج ح خ د ذ ر ز س ش ص ض ط ظ ع غ ف ق ك ل م ن هـ و ي
الصفحة الرئيسية اغانى مصرية اغاني لبنانيه اغاني سعودية اغاني سودانية اغاني عراقيه
اغاني سورية اغاني إماراتيه اغاني كويتيه اغاني عربيه اغاني تركيه

سمعنا على الفيس بوك


المزيد من اغاني جواد العلي
اغنية لله في لله لله في لله
اغنية وجه الخير وجه الخير
اغنية لاتنحرج لاتنحرج
اغنية انتهينا انتهينا
اغنية المثل قال حمكه المثل قال حمكه
اغنية بكيفي بكيفي
اغنية أمنّي خاطري -  مع محمد اليافعي أمنّي خاطري - مع محمد اليافعي
اغنية اذكر الله اذكر الله
اغنية لا يهمك لا يهمك
اغنية خير شفيه خير شفيه
اغنية ليه ماحسده ليه ماحسده
اغنية أسميه أسميه
اغنية خساره خساره
تحميل الاغنية - تحميل الاغنية mp3
اغنية زحام
اغاني جواد العلي
اغاني سعودية

كلمات اغنية زحام
زحام لكنك تحديت الزحام ماشوف حالي بأحد سواك انت تعال لالا تغيب عني حرام ماللبشر قيمة ان انت تغيبت كل الوجيه تمرني مر الكرام وجهك سكن فيني انا وين ماكنت لو المسافة شاسعة يبقى الهيام بقلبي لو لأخر الكون ابتعدت
همس القلوب يظلله وعز الكلام اسمعلي بصمتك واسمعلك بصمت يا عايش بنظري وبعيوني تنام كل البشر صورة والأصل انت


لافضل تصفح استخدم تباين 1024*768 .
موقع اغاني سمعنا © 2005-2017 بعض الحقوق محفوظه .

اعلن معنا - تغذيه RSS
أعلى الصفحه أعلى الصفحه