موقع اغاني سمعنا
المطربين حسب الحروف أ ب ت ث ج ح خ د ذ ر ز س ش ص ض ط ظ ع غ ف ق ك ل م ن هـ و ي
الصفحة الرئيسية اغانى مصرية اغاني لبنانيه اغاني سعودية اغاني سودانية اغاني عراقيه
اغاني سورية اغاني إماراتيه اغاني كويتيه اغاني عربيه اغاني تركيه

سمعنا على الفيس بوك


المزيد من اغاني جواد العلي
اغنية في هذا الزمان في هذا الزمان
اغنية المثل قال حمكه المثل قال حمكه
اغنية مراكش مراكش
اغنية اذكر الله اذكر الله
اغنية إسأليني إسأليني
اغنية اعجبك اعجبك
اغنية منت رايق منت رايق
اغنية سلامات سلامات
اغنية الزين الزين
اغنية انا وياك انا وياك
اغنية اعقل اعقل
اغنية غيور غيور
اغنية تكلمني تكلمني
تحميل الاغنية mp3
اغنية امانة
اغاني جواد العلي
اغاني سعودية

كلمات اغنية امانة
لاتظن اني بعاتب واذكر الماضي واحاسب في ظمير الحب آنب كل غلطاتك علي
لانفكر كيف ابرضى مازعلت وكيف برضى فرحتي لقياك ترضى تمنع الفرحه علي
زهووووور


لافضل تصفح استخدم تباين 1024*768 .
موقع اغاني سمعنا © 2005-2017 بعض الحقوق محفوظه .

اعلن معنا - تغذيه RSS
أعلى الصفحه أعلى الصفحه