موقع اغاني سمعنا
المطربين حسب الحروف أ ب ت ث ج ح خ د ذ ر ز س ش ص ض ط ظ ع غ ف ق ك ل م ن هـ و ي
الصفحة الرئيسية اغانى مصرية اغاني لبنانيه اغاني كويتيه موقع افلام افلام اجنبية افلام اكشن افلام عربية
اغاني سعودية اغاني سودانية اغاني إماراتيه افلام رعب افلام مصرية افلام كرتون
اغاني عراقيه اغاني سورية اغاني عربيه افلام ممنوعة افلام هنديه افلام وثائقية
سمعنا على الفيس بوك

اعلانات


المزيد من اغاني سمر
اغنية ياخبر بفلوس ياخبر بفلوس
اغنية راح أجيبك راح أجيبك
اغنية مين قدك مين قدك
اغنية حلوه منك حلوه منك
اغنية لاحول لاحول
اغنية أحزان عمري أحزان عمري
اغنية أما عشقته أما عشقته
اغنية مابيك تذكرني مابيك تذكرني
اغنية علي راسي علي راسي
اغنية قال المثل قال المثل
اغنية حبيب قاسي حبيب قاسي
اغنية تروح الروح تروح الروح
اغنية خليك كريم خليك كريم
تحميل الاغنية - تحميل الاغنية mp3 - إرسال الاغنية
اغنية يعني أشوفك
اغاني سمر
اغاني إماراتيه

كلمات اغنية يعني أشوفك
يعني اشوفك قدرت اليوم تنساني و تحب بعدي و تنسى قلب مظنونك..يعني اشوفك قدرت اليوم تنساني و تحب بعدي و تنسى قلب مظنونك..هم علموك التجافي قبل تجفاني..هم علموك التجافي قبل تجفاني..أو فهموك بغيابي كنت انا اخونك..أو فهموك بغيابي كنت انا اخونك..صدمة و لا اقدر افكر بعدها ثاني صعب اتخيل اعيش العمر من دونك ..صدمة ولا اقدر افكر بعدها ثاني صعي اتخيل اعيش العمر من دونك..تدري حبيبي احبك حب خلاني ..تدري حبيبي احبك حب خلاني ابيع كل من شراني لخاطر عيونك..ابيع كل من بغاني لخاطر عيونك..ضحيت لاجلك وصار الجرح عنواني
قدمت عمري هديه صرت مجنونك
ضحيت لاجلك وصار الجرح عنواني
قدمت عمري هديه صرت مجنونك ..والحين مهما اقول ماتنساني
والحين مهما اقول انك ما تنساني
كل الخناجر تقول القلب مطعونك
كل الخناجر تقول القلب مطعونك
يعني اشوفك قدرت اليوم تنساني
صدمه ولا اقدر افكر بعدها ثاني


لافضل تصفح استخدم تباين 1024*768 .
موقع اغاني سمعنا © 2005-2015 بعض الحقوق محفوظه .

اعلن معنا - تغذيه RSS
أعلى الصفحه أعلى الصفحه