موقع اغاني سمعنا
المطربين حسب الحروف أ ب ت ث ج ح خ د ذ ر ز س ش ص ض ط ظ ع غ ف ق ك ل م ن هـ و ي
الصفحة الرئيسية اغانى مصرية اغاني لبنانيه اغاني سعودية اغاني سودانية اغاني عراقيه
اغاني سورية اغاني إماراتيه اغاني كويتيه اغاني عربيه اغاني تركيه

سمعنا على الفيس بوك


المزيد من اغاني جواد العلي
اغنية انا وياك انا وياك
اغنية المهم المهم
اغنية على أيش ياغزالي- ريمكس على أيش ياغزالي- ريمكس
اغنية فز الفخر فز الفخر
اغنية انا وياك شمسوي انا وياك شمسوي
اغنية الكوكب الكوكب
اغنية تشوف رسمي تشوف رسمي
اغنية العيون السواهي العيون السواهي
اغنية ما هو ضروري ما هو ضروري
اغنية علي الله علي الله
اغنية كتر الله خيرك كتر الله خيرك
اغنية المثل قال حمكه المثل قال حمكه
اغنية خير شفيه خير شفيه
تحميل الاغنية - تحميل الاغنية mp3
اغنية اول مرة
اغاني جواد العلي
اغاني سعودية

كلمات اغنية اول مرة
هذي اول مره فيها احنا نزعل من بعض
وين قلبك ووين قلبي
ليه ضاعو بيننا ليه
هذي اول مره فيها احنا نزعل من بعض
وين قلبك ووين قلبي ليه ضاعو بيننا
ليه ما ما فكرنا فيهم ولا هما اللي نسو
هي لحظه ليه كانت اقسى منها قلوبنا
كيف قلبك شاف حالي
وما رحمني يا حرام
حس فيني من غيابك
مدري هذي اي سلام
لا تقول اني غصبتك
قلبي يللي ما يلين
هو هالمره غصبني
وجابني عندك هنا
كل ما اشتاق واسئل
تبتعد عني وتغيب
خايف اني مره اسئل
خايف اني مره اسئل وانت ناسي من انا
لاتقول اني غصبتك قلبي يللي ما يلين
هوا هالمره غصبني ..
وجااااااابني عندك هنا عندك هنااااااا


لافضل تصفح استخدم تباين 1024*768 .
موقع اغاني سمعنا © 2005-2017 بعض الحقوق محفوظه .

اعلن معنا - تغذيه RSS
أعلى الصفحه أعلى الصفحه