موقع اغاني سمعنا
المطربين حسب الحروف أ ب ت ث ج ح خ د ذ ر ز س ش ص ض ط ظ ع غ ف ق ك ل م ن هـ و ي
الصفحة الرئيسية اغانى مصرية اغاني لبنانيه اغاني سعودية اغاني سودانية اغاني عراقيه
اغاني سورية اغاني إماراتيه اغاني كويتيه اغاني عربيه اغاني تركيه

سمعنا على الفيس بوك


المزيد من اغاني جواد العلي
اغنية لو انك مكاني لو انك مكاني
اغنية هجرتونا هجرتونا
اغنية في هذا الزمان في هذا الزمان
اغنية أنا أستاهل أنا أستاهل
اغنية خلهم ينفعونك خلهم ينفعونك
اغنية سلامات سلامات
اغنية المثل قال حمكه المثل قال حمكه
اغنية إسأليني إسأليني
اغنية كثر الله خيرك كثر الله خيرك
اغنية تعال تعال
اغنية الزين الزين
اغنية متى تشتاق متى تشتاق
اغنية ياويلي ياويلي
تحميل الاغنية - تحميل الاغنية mp3
اغنية يجيلك يوم
اغاني جواد العلي
اغاني سعودية

كلمات اغنية يجيلك يوم
مآإ دريت ايش صأإر فيني..؟!
مآإ حن قلبك..؟!
كلهم قآإلوآ لك اني محتآإج لك و انآإ انتظر
من يومها خآإب ظني
مآإ سمعت بشي عني ولآإ مآإهمك..!؟
يآإ مآإ كنت آإتمنى آإشوفك او يجيني منك خبر
لآإ تقول انك تحبني مرة آإثبتلي
يجيلك يوم تندم على مآإسويت
وآإقول منك لله يكفي انآإ مليت
لآإ تعذر في ظروفك
بس كآإفي
قلبي تعب من غرورك
وآإنآ اللي قلبي مآإ غدر
لآإ تنتظر شي مني
آإنتهى حبك..
يجيلك يوم تندم على مآإ سويت
و آإقول منك لله يكفي انآإ مليت


لافضل تصفح استخدم تباين 1024*768 .
موقع اغاني سمعنا © 2005-2017 بعض الحقوق محفوظه .

اعلن معنا - تغذيه RSS
أعلى الصفحه أعلى الصفحه