شات العنابي موقع اغاني سمعنا شات الحياه
المطربين حسب الحروف أ ب ت ث ج ح خ د ذ ر ز س ش ص ض ط ظ ع غ ف ق ك ل م ن هـ و ي
الصفحة الرئيسية اغانى مصرية اغاني لبنانيه اغاني كويتيه موقع افلام افلام اجنبية افلام اكشن افلام عربية
اغاني سعودية اغاني سودانية اغاني إماراتيه افلام رعب افلام مصرية افلام كرتون
اغاني عراقيه اغاني سورية اغاني عربيه افلام ممنوعة افلام هنديه افلام وثائقية
سمعنا على الفيس بوك

اعلانات


المزيد من اغاني جواد العلي
اغنية إسأليني إسأليني
اغنية تفهم ولا تفهم ولا
اغنية نامت عيوني نامت عيوني
اغنية زعول زعول
اغنية لوانك مكاني لوانك مكاني
اغنية انا لما الشوق وداني انا لما الشوق وداني
اغنية المثل قال حمكه المثل قال حمكه
اغنية من كلامك من كلامك
اغنية كلمة كلمة
اغنية على أيش ياغزالي على أيش ياغزالي
اغنية لبيه يامنادي لبيه يامنادي
اغنية جرح الغدر جرح الغدر
اغنية العيد العيد
تحميل الاغنية - تحميل الاغنية mp3 - إرسال الاغنية
اغنية ياويلي
اغاني جواد العلي
اغاني سعودية

كلمات اغنية ياويلي
سمعيني يابنت الناس .. اللي مافيه خير لامه وابوه ..مافيه خير للناس ..
سمعيني يا بنت الناس
اللي مافي خير لأبوه وأمه مافي خير للناس
ياويلي ياويلي ياويلي
وش هااللي ودها تضحك علية ياويلي منك ياويلي تحسب اني بنسى امي وأبية ياويلي منك ياويلي
وش هااللي ودها تضحك علية ياويلي منك ياويلي تحسب اني بنسى امي وأبية ياويلي منك ياويلي
ماتخيرني فيك وفي أهلي أنساك وماانسى أهلي ماتخيرني فيك وفي أهلي أنساك وماانسى أهلي
روحي عني والله يستر عليكي ياويلي منك ياويلي روحي عني والله يستر عليكي ياويلي منك ياويلي
هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه
من أول قعدة شفتك ناوي النية ياويلي منك ياويلي وعيشة ما أمك قلتلي مافية ياويلي منك ياويلي
من أول قعدة شفتك ناوي النية ياويلي ياويلي منك ياويلي وعيشة عيشة ما أمك قلتلي مافية ياويلي منك ياويلي
ماتخيرني فيك وفي أهلي أنساك وماانسى أهلي ماتخيرني فيك وفي أهلي أنساك وماانسى أهلي
روحي عني والله يستر عليكي ياويلي منك ياويلي روحي عني والله يستر عليكي ياويلي منك ياويلي
هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه
ودي واحدة ترضي ربه وترضيني ياويلي منك ياويلي وتقربني من ربي ومن ديني ياويلي منك ياويلي
ودي ودي واحدة ترضي ربه وترضيني ياويلي ياويلي منك ياويلي وتقربني من ربي ومن ديني ياويلي يا ياويلي منك ياويلي
لا لا ماتخيرني فيك وفي أهلي أنساك وماانسى أهلي ماتخيرني فيك وفي أهلي أنساك وماانسى أهلي
روحي عني والله يستر عليكي ياويلي منك ياويلي روحي عني والله يستر عليكي ياويلي منك ياويلي
وش هااللي ودها تضحك علية ياويلي منك ياويلي تحسب اني بنسى امي وأبية ياويلي منك ياويلي ياويلي
هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدهد حيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه
هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدهدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه
هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه - تحسب اني بنسى امي وأبية - هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه
دحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدهدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه
هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هد هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه هدحيه


لافضل تصفح استخدم تباين 1024*768 .
موقع اغاني سمعنا © 2005-2014 بعض الحقوق محفوظه .

اعلن معنا - تغذيه RSS
أعلى الصفحه أعلى الصفحه

ميكس يو شات