موقع اغاني سمعنا
المطربين حسب الحروف أ ب ت ث ج ح خ د ذ ر ز س ش ص ض ط ظ ع غ ف ق ك ل م ن هـ و ي
الصفحة الرئيسية اغانى مصرية اغاني لبنانيه اغاني كويتيه موقع افلام افلام اجنبية افلام اكشن افلام عربية
اغاني سعودية اغاني سودانية اغاني إماراتيه افلام رعب افلام مصرية افلام كرتون
اغاني عراقيه اغاني سورية اغاني عربيه افلام ممنوعة افلام هنديه افلام وثائقية

Müziği - Türkçe Şarkılar


سمعنا على الفيس بوك


اعلانات


المزيد من اغاني جواد العلي
اغنية يجيلك يوم - ريمكس يجيلك يوم - ريمكس
اغنية من كلامك من كلامك
اغنية بامر الحب هندي بامر الحب هندي
اغنية الكوكب الكوكب
اغنية انا رايق انا رايق
اغنية فجدنا عدوك فجدنا عدوك
اغنية مساء الورد مساء الورد
اغنية بأمر الحب - هندي بأمر الحب - هندي
اغنية وين انت وين انت
اغنية مثلك انا مثلك انا
اغنية مريت مريت
اغنية ليتك دريت ليتك دريت
اغنية المثل قال حمكه المثل قال حمكه
تحميل الاغنية - تحميل الاغنية mp3
اغنية واه قلبي
اغاني جواد العلي
اغاني سعودية

كلمات اغنية واه قلبي
واه قلبي حبيبي ذبحني كلامه
واه قلبي حبيبي جنني غرامه
فجأة تغير حرمنا سلامه
مدام قلبه تكبر علينا
واه يا قلبي نعم ما يبينا
مالو علينا تغير علامو
بحبه إبتلينا و ذبنا بهيامه
مدام قلبه تكبر علينا
واه يا قلبي نعم ما يبينا
ما زال عندي عالي مقامه
فرض علينا في الحب إحترامه
مدام قلبه تكبر علينا
واه يا قلبي نعم ما يبينا


لافضل تصفح استخدم تباين 1024*768 .
موقع اغاني سمعنا © 2005-2016 بعض الحقوق محفوظه .

اعلن معنا - تغذيه RSS
أعلى الصفحه أعلى الصفحه