موقع اغاني سمعنا
المطربين حسب الحروف أ ب ت ث ج ح خ د ذ ر ز س ش ص ض ط ظ ع غ ف ق ك ل م ن هـ و ي
الصفحة الرئيسية اغانى مصرية اغاني لبنانيه اغاني سعودية اغاني سودانية اغاني عراقيه
اغاني سورية اغاني إماراتيه اغاني كويتيه اغاني عربيه اغاني تركيه

سمعنا على الفيس بوك


المزيد من اغاني جواد العلي
اغنية مساء الورد مساء الورد
اغنية بس كفاية بس كفاية
اغنية جرح الضمير جرح الضمير
اغنية حبيب العمر عود حبيب العمر عود
اغنية ما بتسألش ما بتسألش
اغنية سلامة الاسفار سلامة الاسفار
اغنية فجدنا عدوك فجدنا عدوك
اغنية الشوق الشوق
اغنية نعم ايوه نعم ايوه
اغنية المثل قال حمكه المثل قال حمكه
اغنية تحبني وتعذبني تحبني وتعذبني
اغنية يا ناس يا ناس
اغنية يابعد عمري يابعد عمري
تحميل الاغنية - تحميل الاغنية mp3
اغنية تحبني ما تحبني
اغاني جواد العلي
اغاني سعودية

كلمات اغنية تحبني ما تحبني
تحبني ولا ماتحبني
حيرتني والله معاك
هذا هواك وجفناك
حيرتني والله معاك
تحبني ولا ماتحبني
حيرتني حيرتني تحبني
ما تحبني ما تحبني
أحيان أحس إنك بعيد مني وأقول ما تحبني ماتحبني
وأحيان أحس إنك قريب مني واقول تحبني تحبني
حيرتني والله معاك
عذبتني مقدر قول أبيك ولا ما أبيك
أما انا أعشق هواك وأموت فيك وأقول أبيك والله
أبيك
حيرتني والله معاك
هذا هواك ولا جفناك
حيرتني والله معاك
تحبني ولا ماتحبني
حيرتني حيرتني تحبني
ماتحبني ما تحبني
لا .........تحبني


لافضل تصفح استخدم تباين 1024*768 .
موقع اغاني سمعنا © 2005-2017 بعض الحقوق محفوظه .

اعلن معنا - تغذيه RSS
أعلى الصفحه أعلى الصفحه