موقع اغاني سمعنا
المطربين حسب الحروف أ ب ت ث ج ح خ د ذ ر ز س ش ص ض ط ظ ع غ ف ق ك ل م ن هـ و ي
الصفحة الرئيسية اغانى مصرية اغاني لبنانيه اغاني سعودية اغاني سودانية اغاني عراقيه
اغاني سورية اغاني إماراتيه اغاني كويتيه اغاني عربيه اغاني تركيه

سمعنا على الفيس بوك


المزيد من اغاني سمر
اغنية حب وحيد حب وحيد
اغنية أحزان عمري أحزان عمري
اغنية عجب - في الوقت عجب - في الوقت
اغنية خليك كريم خليك كريم
اغنية حب واحد حب واحد
اغنية راح أجيبك راح أجيبك
اغنية سعيده سعيده
اغنية حبي وحبك حبي وحبك
اغنية قال المثل قال المثل
اغنية الله على خلي - جلسه الله على خلي - جلسه
اغنية ياعيني اشوفك ياعيني اشوفك
اغنية أما عشقته أما عشقته
اغنية ياكويت هلا ياكويت هلا
اغنية أنا في الغرام - اغاني سمر - اغاني إماراتيه
مدة الاغنية : 4:47 - تحميل الاغنية mp3
كلمات اغنية أنا في الغرام
انا في الغرام انا دايبه صبايه ياما في الغرام والعشق غلابه الي انا بهواه اه ياعيني ناسيني وشغلني هواه ومسهر عيني اتاريه غدار وتعبني غيابه ورماني في نار الشوق وعذابه ليالي سبني لوحدي ليالي ابكي يايعني علي الي جرالي قال ايه ايه قال ااه اه جربت انساه مقدرتش يانا ماهو سابنا وراح اها ياعيني حزانا تب اعمل ايه اها ياناس في حنيني وحبيبي عنيه جراحه ياعيني لو اداري الشوق العين تحكيله والقلب يبات ف الليل يناديله


لافضل تصفح استخدم تباين 1024*768 .
موقع اغاني سمعنا © 2005-2017 بعض الحقوق محفوظه .

اعلن معنا - تغذيه RSS
أعلى الصفحه أعلى الصفحه