موقع اغاني سمعنا
المطربين حسب الحروف أ ب ت ث ج ح خ د ذ ر ز س ش ص ض ط ظ ع غ ف ق ك ل م ن هـ و ي
الصفحة الرئيسية اغانى مصرية اغاني لبنانيه اغاني سعودية اغاني سودانية اغاني عراقيه
اغاني سورية اغاني إماراتيه اغاني كويتيه اغاني عربيه اغاني تركيه

المزيد من اغاني نانسي عجرم - اغاني لبنانيه


كلمات اغنية عينا ترى
يلي معزب قلبك بالهوا يالي قلبك مات يلي بنار الشوق وانكوا يلا المثل كان عين ترى قلبا يرى قلب ترى عينا تدمع
ما تصدق يالي ذاق الهوا ماهما قلك مات مات يلي قال النور نور دى يلي المثل قال عينا ترى عينا تى اااااااه قلبا يرى عينا تدمع.
انك ما تعرق ما في دوى وما يهدى البال حتى لو بالحب ما يبدى سوى وكيف المثل قال عينا ترى قلبا يرى قلبا يرى عينا تدمع




لافضل تصفح استخدم تباين 1024*768 .
موقع اغاني سمعنا © 2005-2018 بعض الحقوق محفوظه .

اعلن معنا - تغذيه RSS
أعلى الصفحه أعلى الصفحه