موقع اغاني سمعنا
المطربين حسب الحروف أ ب ت ث ج ح خ د ذ ر ز س ش ص ض ط ظ ع غ ف ق ك ل م ن هـ و ي
الصفحة الرئيسية اغانى مصرية اغاني لبنانيه اغاني سعودية اغاني سودانية اغاني عراقيه
اغاني سورية اغاني إماراتيه اغاني كويتيه اغاني عربيه اغاني تركيه

سمعنا على الفيس بوك


المزيد من اغاني جواد العلي
اغنية المثل قال حمكه المثل قال حمكه
اغنية هاذي حاله هاذي حاله
اغنية جرح الضمير جرح الضمير
اغنية الشوق الشوق
اغنية والله دنيا والله دنيا
اغنية جرح الغدر جرح الغدر
اغنية حالي حالي
اغنية تغيب وتسأل مره تغيب وتسأل مره
اغنية طاري الحب طاري الحب
اغنية بأمر الحب - رؤيه جديده بأمر الحب - رؤيه جديده
اغنية إلا ما إلا ما
اغنية ماتو اللي يستحون ماتو اللي يستحون
اغنية خير شفيه خير شفيه
تحميل الاغنية - تحميل الاغنية mp3
اغنية يجيلك يوم - ريمكس
اغاني جواد العلي
اغاني سعودية

كلمات اغنية يجيلك يوم - ريمكس
يجلك يوم تندم على ما سويت واقول منك ل لله يكفي انا مليت مادريت اش صار فيني ولا ما همك ياما كنت اتمنا اشوفك او يجيني منك خبر لا تقلي كم تحبني مره اثبتلي يجيلك يوم تندم على ما سويت واقول منك ل لله يكفي انا مليت ماسمعت بشي عني ماحن قلبك كلهم قالولك اني محتاجلك وانا انتظر لا تنتظر شي مني أنتها حبك يجيلك يوم تندم على ما سويت واقول منك ل لله يكفي انا مليت خاص من علي الحسنات الكركي الي حذيفه عبد الطيف العويدات


لافضل تصفح استخدم تباين 1024*768 .
موقع اغاني سمعنا © 2005-2017 بعض الحقوق محفوظه .

اعلن معنا - تغذيه RSS
أعلى الصفحه أعلى الصفحه