موقع اغاني سمعنا
المطربين حسب الحروف أ ب ت ث ج ح خ د ذ ر ز س ش ص ض ط ظ ع غ ف ق ك ل م ن هـ و ي
الصفحة الرئيسية اغانى مصرية اغاني لبنانيه اغاني سعودية اغاني سودانية اغاني عراقيه
اغاني سورية اغاني إماراتيه اغاني كويتيه اغاني عربيه اغاني تركيه

سمعنا على الفيس بوك


المزيد من اغاني سمر
اغنية الله علي خللي الله علي خللي
اغنية هذا اللي تبيني هذا اللي تبيني
اغنية خليك كريم خليك كريم
اغنية فالك طيب فالك طيب
اغنية ابكي ابكي
اغنية يا خبر بفلوس يا خبر بفلوس
اغنية أحزان عمري- حفلة أحزان عمري- حفلة
اغنية خلك كريم خلك كريم
اغنية ياخبر بفلوس ياخبر بفلوس
اغنية من قدك من قدك
اغنية قال المثل قال المثل
اغنية ناسيني ناسيني
اغنية الروح الروح
اغنية الله على خلي - اغاني سمر - اغاني إماراتيه
تحميل الاغنية mp3
كلمات اغنية الله على خلي
الله على خلي كل شي به روعة فيه الجمال اللي ماشفت مثله عاد خلي ترى ياناس احساس فوق احساس من كثر ما احبه ما اشوف غيره ناس
ياسيدي لا لا
هو كل خلاني وهو فرحي واحزاني حتي الزعل منه طعمة شكل ثاني الله على خلي
ياسيدي لا لا
في قسوته رقه مغرور من حقه يوم انظره قلبي يزداد به دقة الله على خلى


لافضل تصفح استخدم تباين 1024*768 .
موقع اغاني سمعنا © 2005-2017 بعض الحقوق محفوظه .

اعلن معنا - تغذيه RSS
أعلى الصفحه أعلى الصفحه