موقع اغاني سمعنا
المطربين حسب الحروف أ ب ت ث ج ح خ د ذ ر ز س ش ص ض ط ظ ع غ ف ق ك ل م ن هـ و ي
الصفحة الرئيسية اغانى مصرية اغاني لبنانيه اغاني سعودية اغاني سودانية اغاني عراقيه
اغاني سورية اغاني إماراتيه اغاني كويتيه اغاني عربيه اغاني تركيه

سمعنا على الفيس بوك


المزيد من اغاني سمر
اغنية ياخبر بفلوس ياخبر بفلوس
اغنية هذا اللي تبيني هذا اللي تبيني
اغنية قلت ليك قلت ليك
اغنية ياعيني اشوفك ياعيني اشوفك
اغنية على راسي على راسي
اغنية خلاص من حبكم خلاص من حبكم
اغنية أحزان عمري أحزان عمري
اغنية قال المثل قال المثل
اغنية ما أبيك ما أبيك
اغنية انا مانساك انا مانساك
اغنية الله على خلي - جلسه الله على خلي - جلسه
اغنية الله على خلي الله على خلي
اغنية ايوه ايوه
اغنية أما عشقته - اغاني سمر - اغاني إماراتيه
مدة الاغنية : 4:30 - تحميل الاغنية mp3
كلمات اغنية أما عشقته
أما عشقته زان حالي عابوا عليه وعابوا فية يييية ، وأنا أشوف الحب حاجة لا بإيديه ولا بإيديه
يييا ييا ييه يييا ييا ييه ، ايييه ايييه ايييه ايييه
سامح الله عاذليني كيف يعيبه في نور عيني سامح الله عاذليني كيف يعيبه في نور عيني
ولا محبوبي وخلي مافي بين الناس زيه
سامح الله عاذليني كيف يعيبه في نور عيني سامح الله عاذليني كيف يعيبه في نور عيني
ولا محبوبي وخلي مافي بين الناس زيه زيه
مالقوا في الورد عيبه عيبه في جماله أو في طيبه طيبه قالولي شو خدوده حمرة شوفتوا ظلم الناس لية
يييا ييا ييه يييا ييا ييه ، ايييه ايييه ايييه ايييه
لما قالوا وعادوا فينا من حكيهم وش خذينا لما قالوا وعادوا فينا فينا من حكيهم وش خذينا
غير هم وغير علة غير آهات وأذية
لما قالوا وعادوا فينا من حكيهم وش خذينا لما قالوا وعادوا فينا فينا من حكيهم وش خذينا
غير هم وغير علة غير آهات وأذية
مالقوا في الورد عيبه عيبه في جماله أو في طيبه طيبه قالولي شو خدوده حمرة شوفتوا ظلم الناس لية
يييا ييا ييه يييا ييا ييه ، ايييه ايييه ايييه ايييه
هذا حالي وحال خلي واللي عنده حل يقولي هذا حالي وحال خلي خلي واللي عنده حل يقولي
وش يبوا العذال مني وش بهم كلهم عليا عليا
هذا حالي وحال خلي واللي عنده حل يقولي هذا حالي وحال خلي خلي واللي عنده حل يقولي
وش يبوا العذال مني وش بهم كلهم عليا عليا
مالقوا في الورد عيبه عيبه في جماله أو في طيبه طيبه قالولي شو خدوده حمرة شوفتوا ظلم الناس لية
يييا ييا ييه يييا ييا ييه يييا ييا ييه لا بإيديه ولا بإيديه
يييا ييا ييه يييا ييا ييه يييا ييا ييه لا بإيديه ولا بإيديه
أما عشقته ها


لافضل تصفح استخدم تباين 1024*768 .
موقع اغاني سمعنا © 2005-2017 بعض الحقوق محفوظه .

اعلن معنا - تغذيه RSS
أعلى الصفحه أعلى الصفحه