موقع اغاني سمعنا
المطربين حسب الحروف أ ب ت ث ج ح خ د ذ ر ز س ش ص ض ط ظ ع غ ف ق ك ل م ن هـ و ي
الصفحة الرئيسية اغانى مصرية اغاني لبنانيه اغاني سعودية اغاني سودانية اغاني عراقيه
اغاني سورية اغاني إماراتيه اغاني كويتيه اغاني عربيه اغاني تركيه

سمعنا على الفيس بوك


المزيد من اغاني سمر
اغنية مين قدك مين قدك
اغنية من قدك من قدك
اغنية وعد مني وعد مني
اغنية مابه امان مابه امان
اغنية انا مانساك انا مانساك
اغنية ما عندي أغلى من عيوني ما عندي أغلى من عيوني
اغنية قال المثل قال المثل
اغنية حبيب قاسي حبيب قاسي
اغنية خلاص من حبكم خلاص من حبكم
اغنية نص كلمه نص كلمه
اغنية ما أبيك ما أبيك
اغنية حب واحد حب واحد
اغنية راح أجيبك راح أجيبك
تحميل الاغنية - تحميل الاغنية mp3
اغنية أحزان عمري
اغاني سمر
اغاني إماراتيه

كلمات اغنية أحزان عمري
ساهم بكتابه كلمات هذه الاغنية
ياسلام ياسلام
انتهت انتهت
انتهت احزان عمري انتهت وابتدت افراح حبتا ابتدت
من بعد صبري وطول الانتظار التقينا اليوم والقلوب التقت
انتهت احزااااااااااان احزااااااااااان عمري انتهت
اعترف محبوب روحي اعترف قال احبك يابعد عمري وحلاه
اعترف محبوب روحي اعترف قال احبك يابعد عمري وحلاه
واختلف جو الحياه كله اختلف وراح مني الخووف والدنيا اضحكت
انتهت احزااااااان احزااااااان عمري انتهت
انتهت احزان عمري انتهت وابتدت افراح حبنا ابتدت
من بعد صبري وطول الانتظار التقينا اليوم والقلوب التقت
انتهت احزان احزان عمري انتهت
ابتعد با فراق عن دربي ابتعد غيبي يا احزان غيبي للأبد
مابي غير الحب ومحبوبي أحد
انا ماصدقت أحلامي أصدقت
انتهت احزان احزان عمري انتهت
وابتدت افراح عمري ابتدت.


لافضل تصفح استخدم تباين 1024*768 .
موقع اغاني سمعنا © 2005-2016 بعض الحقوق محفوظه .

اعلن معنا - تغذيه RSS
أعلى الصفحه أعلى الصفحه