موقع اغاني سمعنا
المطربين حسب الحروف أ ب ت ث ج ح خ د ذ ر ز س ش ص ض ط ظ ع غ ف ق ك ل م ن هـ و ي
الصفحة الرئيسية اغانى مصرية اغاني لبنانيه اغاني سعودية اغاني سودانية اغاني عراقيه
اغاني سورية اغاني إماراتيه اغاني كويتيه اغاني عربيه اغاني تركيه

سمعنا على الفيس بوك


المزيد من اغاني جواد العلي
اغنية هذا وأنا الغالي هذا وأنا الغالي
اغنية جفاني جفاني
اغنية العيون السواهي العيون السواهي
اغنية غيور غيور
اغنية أبسري أبسري
اغنية اسمعك اسمعك
اغنية في هذا الزمن في هذا الزمن
اغنية تكلمني تكلمني
اغنية لولا المحبه - جلسه لولا المحبه - جلسه
اغنية حبيب العمر عود حبيب العمر عود
اغنية الويل الويل
اغنية المثل قال حمكه المثل قال حمكه
اغنية بكيفي بكيفي
تحميل الاغنية - تحميل الاغنية mp3
اغنية حلو التقاسيم
اغاني جواد العلي
اغاني سعودية

كلمات اغنية حلو التقاسيم
حلو التقاسيم يا جميل ووسيم
من زيك مين سيدي على الرقه
رمشك فتان والنظرة جنان
وبقلها كمان بعدك لا
يا ارق حبيب لو عني تغيب
قلبي بيسبني وبيرحلك
ماهو اصله شاريك دايب موت فيك
ومسلم ليك وبيرتحلك
قلبك حساس مليان احساس
دايب اخلاص والله يا رقه
سيبك من الناس وكلام الناس
يا اعز الناس بعدك لا
فتنولي عليك وقلولي عليك
انك بتحب وبداري
الخوف لي ماليك الله يخليك
ليه سيبني بائاسي من ناري
حلو التقاسيم يا جميل


لافضل تصفح استخدم تباين 1024*768 .
موقع اغاني سمعنا © 2005-2017 بعض الحقوق محفوظه .

اعلن معنا - تغذيه RSS
أعلى الصفحه أعلى الصفحه