دردشة شات العنابي موقع اغاني سمعنا شات احلى لمه
المطربين حسب الحروف أ ب ت ث ج ح خ د ذ ر ز س ش ص ض ط ظ ع غ ف ق ك ل م ن هـ و ي
الصفحة الرئيسية اغانى مصرية اغاني لبنانيه اغاني كويتيه موقع افلام افلام اجنبية افلام اكشن افلام عربية
اغاني سعودية اغاني سودانية اغاني إماراتيه افلام رعب افلام مصرية افلام كرتون
اغاني عراقيه اغاني سورية اغاني عربيه افلام ممنوعة افلام هنديه افلام وثائقية
شات بلا ميعاد

دردشة الحياة


اعلانات


المزيد من اغاني جواد العلي
اغنية يا ناس يا ناس
اغنية المثل قال حمكه المثل قال حمكه
اغنية يجيلك يوم يجيلك يوم
اغنية ليه اشوفك ليه اشوفك
اغنية مساء الورد مساء الورد
اغنية لاتنحرج لاتنحرج
اغنية معاك معاك
اغنية والله صار لك كلمه والله صار لك كلمه
اغنية بامر الحب هندي بامر الحب هندي
اغنية دقات قلبي دقات قلبي
اغنية هذا وأنا الغالي هذا وأنا الغالي
اغنية ان جاء طاريه ان جاء طاريه
اغنية ليه ماحسده ليه ماحسده
تحميل الاغنية - تحميل الاغنية mp3 - إرسال الاغنية
اغنية إسأليني
اغاني جواد العلي
اغاني سعودية

كلمات اغنية إسأليني
اسأليني يا حياتي قبل قلبك مني يزعل
وانتي والله ادرى فيني لا تخلي قلبي يسأل
لو كلامي تسمعينه ليتك تفهميه
وقلبي تعرفينه مافيه الا انتي
ليه ظنونك ليه ليه جنونك ليه
من ظنونك كوني اكبر يا حياتي من جنونك كوني اكبر يا حياتي
اذكريلي شي واحد يثبت اني مااحبك وانتي من نفسك لنفسك تدري اني كيف احبك
ليه في لحظه تبعديني ومنك تحرميني
ليتك تسمعيني ليتك تفهميني
انتي عمري ياحياتي والله انتي


لافضل تصفح استخدم تباين 1024*768 .
موقع اغاني سمعنا © 2005-2014 بعض الحقوق محفوظه .

تغذيه RSS
أعلى الصفحه أعلى الصفحه

ميكس يو شات